جهات
ولاية جهة طنجة-تطوان الحسيمة تنفي خبرانتشال 45 جثة قبالة سواحل العرائش
ولاية جهة طنجة-تطوان الحسيمة تنفي خبرانتشال 45 جثة قبالة سواحل العرائش

نفت مصالح ولاية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة الأخبار غير الصحيحة التي تفيد بانتشال جثث 45 شخصا ينحدرون من جنسيات إفريقية، يوم أمس الأحد، قبالة سواحل إقليم العرائش، مؤكدة أن الأمر يتعلق بجنوح قارب تم إنقاذ جميع ركابه.

وأوضحت مصالح ولاية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، في بيان توضيحي، أن بعض المواقع الإلكترونية، نقلا عن إحدى وكالات الأنباء، تناقلت أخبارا غير صحيحة مفادها انتشال جثث 45 شخصا ينحدرون من جنسيات إفريقية، يوم أمس الأحد، قبالة سواحل إقليم العرائش، لقوا مصرعهم في محاولة للهجرة غير الشرعية.

وأكدت مصالح الولاية أنها، وإذ تنفي تسجيلها لأي حالة وفاة في صفوف المهاجرين المنحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، فإنها تؤكد أن الأمر يتعلق بجنوح قارب، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد بساحل العرائش، كان على متنه 33 مرشحا للهجرة غير الشرعية، تم إنقاذهم جميعا، حيث أحيل 5 منهم على المستشفى الإقليمي للعرائش لتلقي الإسعافات اللازمة، تمكن 2 من بينهم من مغادرته، فيما لا زال الثلاثة الآخرون، من ضمنهم امرأة حامل، تحت الملاحظة الطبية، حيث لا تدعو حالتهم للقلق.

 

: Add to your del.icio.us Digg this story Add to Facebook Googlize this post! Post to Myspace technorati Add to Windows Live Add to Yahoo MyWeb Reddit this Post to Myspace Add to Twitter Add to Furl

التعليقات (0 منشور):

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

هل تتوقع ان تخفض الحكومة اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ؟

قيم هذا المقال

0